عاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومخالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردماذا تفعل بنا تخمة ما بعد الأكل؟ملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:46 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

تفاصيل سقوط طالبة من الدور الثالث بمدرسة في العجوزة

سقوط طالبة من الدور الثالث
سقوط طالبة من الدور الثالث

شهدت محافظة الجيزة لليوم الثاني على التوالى، حوادث مأساوية داخل المدارس؛ فعقب ساعات من كارثة سقوط سور مدرسة المعتمدية بكرداسة على الطلاب الذى أدى إلى وفاة طالبة وإصابة 6 أخرين، وقع سقوط تلميذة بالصف الثانى الابتدائى من الدور الثالث بمدرسة سيد الشهداء العجوزة، مما أدى لوفاتها في نفس اللحظة.



اقرأ أيضًا: احتفالا بانتصارات أكتوبر.. القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانا للجماهير



ووفقا لشهود عيان للواقعة، أكدوا أن الطفلة “م. ت” لقيت مصرعها خلال ملاحقة معلم الفصل، فسقطت من الطابق الرابع مما أسفر عن وفاتها، وتم ضبط المتسبب في الواقعة.



وعلى الفور تم إخطار مديرية التعليم بالجيزة، والنيابة لتواصل المعاينة والتحقيق في الواقعة، وكشف ملابسات الوفاة كاملة.



وكانت قد شهدت أمسِ مدرسة المعتمدية بنات بكرداسة، سقوط سور على 7 طلاب مما أدى لوفاة إحدى الطلبات، وأصدر وزير التعليم قرارا عاجلا بإحالة مديري المدرسة والإدارة التعليمية للتحقيق عقب وقوع هذا الحادث في أول أيام العام الدراسي.

اقرأ أيضًا: «وقف المدير».. إجراءات محافظة الجيزة بشأن حادث طالبة مدرسة «ميت عقبة»