شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:14 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

«هربت من المدرس».. تفاصيل جديدة حول مصرع تلميذة في مدرسة بالعجوزة

مدرسة العجوزة
مدرسة العجوزة

حالة من الحزن سيطر على منطقة مَيْت عقبة بالعجوزة، اليوم، عندما لقيت تلميذة في الصف الثاني الابتدائي مصرعها بسبب سقوطها من الطابق الثالث بمدرسة سيد الشهداء بسبب ملاحقة مدرس لها، وتحفظت قوات الأمن على المدرس.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من مسؤولي مدرسة بالعجوزة بسقوط تلميذة من أعلى ووفاتها بعد نقلها إلى المستشفى، وعلى الفور انتقلت على قوات الأمن إلى المدرسة وتبين أن مدرس الفصل خلال ملاحقته للتلميذة هربت منه وسقطت من الطابق الثالث لتصاب بعدة إصابات وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

التحفظ على المدرس لاستجوابه

وتحفظت قوة من قسم شرطة العجوزة على المدرس لاستجوابه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ومن جانبها أصدرت محافظة الجيزة بيانا الواقعة تضمن: بتاريخ اليوم 12,30 ظهرًا أبلغت محافظة الجيزة بسقوط إحدى التلميذات وتدعى «منه تامر فراج» 8 سنوات بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية من الدور الثالث بالمدرسة مما أدى إلى وفاتها بعد وصولها للمستشفى.

واتضح من الفحص المبدئي قيام الطالبة المذكورة بمغافلة مدرس الفصل بعد مطالبتها بحضور والدتها لأخذها من المدرسة وتسلقها سور الدور الثالث وسقوطها.

إيقاف كل من مدير المدرسة ومشرف الدور

وعلى ضوء ذلك أمر محافظ الجيزة إيقاف كل من مدير المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل عن العمل لمدة 3 شهور مع إحالة الواقعة للنيابة العامة والإدارية لاتخاذ شؤونها.

وتأسف محافظة الجيزة أشد الأسف عن حدوث الواقعة فإنه نتقدم بخالص العزاء لأسرة الطالبة المتوفاة، ووجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم لأهلها.