عاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردماذا تفعل بنا تخمة ما بعد الأكل؟ملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعات
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:55 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

متى يعود محمد فخري للتدريبات الجماعية؟.. طبيب الأهلي يجيب

مران الأهلي
مران الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين، على أرضية ميدان ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وأدى اللاعب محمد فخري نجم الفريق الأحمر، جلسة تأهيل بالچيم، اليوم، على هامش المران الجماعي للفريق، وعودته للتدريبات بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، التى حصل عليها اللاعبين.

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب المارد الأحمر في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للأهلي، بأن اللاعب يؤدي جلسة في الجيم، ضمن البرنامج التأهيلي له.

وكان محمد فخري تعرض للإصابة بجزع بالكاحل في أثناء مشاركته بالمباراة الودية الثالثة للمارد الأحمر أمام طلائع الجيش، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

وتابع أبو عبلة: "حالة اللاعب في تحسن، وسيشارك في المران الجماعي للفريق، اعتبارا من الغد".

ويذكر أن، النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ملعب الأخير بتونس، في إطار ذهاب دور ال 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري في إفريقيا