أبرزها النوم طويلا.. اعرف أسباب اكتئاب الشتاء وعلاجهكأس العالم 2022.. حكيم زياش: صنعنا التاريخ اليوم.. ولعبنا بشخصية الفريق الواحدكأس العالم.. لوكا مودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة كرواتيا وبلجيكاجون لوكا: الأسعار في مصر ستشهد انخفاضا في بداية من يناير المقبلالرئيس السيسي يوقع على كورة لأحد مواهب برنامج «كابيتانو مصر»بشرى سارة لأداء العمرة.. الخارجية السعودية تعلن عن تأشيرة جديدة للمملكة«أسود الأطلس والرجالة اللي مشرفنا».. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة منتخب المغرب بعد صعوده للدور الـ16صدارة المغرب والانتصار التاريخي للنسور.. أبرز إنجازات العرب في مونديال قطر 2022ضمانات من المجتمع الدولي.. الرئيس الفرنسي يكشف عن شروط إنهاء حرب أوكرانيابالأعلام المغربية.. أمير قطر يحتفل بتأهل أسود أطلس لثمن نهائي كأس العالم 2022كأس العالم.. أشرف حكيمي أفضل لاعب في مباراة المغرب وكنداالتشكيل الرسمي لمنتخبي إسبانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 09:07 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

شوبير يعلن رحيل ثنائي الأهلي خلال ساعات.. تفاصيل

الأهلي - ياندكس
الأهلي - ياندكس

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال ساعات، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد تسلم تقريرًا من لجنة التخطيط للكرة، بشأن توصية البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأحمر السابق، حول الراحلين عن القلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت": "زياد طارق لاعب وسط الأهلي اقترب من الرحيل عن الأحمر خلال ساعات، لمدة موسم على سبيل الإعارة".

وتابع: "الأهلي واللاعب سيحصلان على مقابل مادي من الإعارة، والأمور ستنتهي خلال وقت قليل بعد الاتفاق على كافة التفاصيل".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "في احتمالات كبيرة وشبه مؤكدة لرحيل لاعب مهم في وسط الملعب عن الأهلي، من أجل الحصول على فرصة أكبر في المشاركة".

اقرأ أيضًا: تاريخه مثير للجدل.. من هو جاني سيكازوي حكم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري؟

وفي سياق متصل، يستأنف الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 9 أكتوبر المقبل.