الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«يد الزمالك» تتفوق على مولودية الجزائر في بطولة إفريقيا للأندية

الزمالك ومولودية الجزائر
الزمالك ومولودية الجزائر

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك الفوز على مولودية الجزائر، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة اليد.

وتفوق كوماندوز الزمالك على الفريق الجزائري بنتيجة 34-25، بعد سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداث المباراة.

وتصدر الزمالك بهذا الفوز المجموعة الأولى، بعدما حقق الانتصار في المباراة الثانية على التوالي.

ويأتي الفارس الأبيض على رأس المجموعة الأولى، والتي تضم بجواره: ريد ستار الإيفواري - مولودية الجزائر الجزائري- فاب الكاميروني- الإفريقي التونسي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

ويلتقي فريق اليد بنادي الزمالك في مباراته الثالثة غدا الاثنين ضد فاب الكاميروني، والمباراة التي تنطلق في تمام الثامنة مساء.

ويعد الفارس الأبيض هو حامل لقب البطولة، بعدما توج بآخر نسخة في 2019، وتم إلغاء آخر نسختين من البطولة بسبب فيروس كورونا وانتشاره.

ويسعى الزمالك للتويج باللقب وتعويض الإخفاق في بطولة العرب، وإهدار الفرصة الثانية في التأهل لبطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" بعدما خسر الفرصة الأولى بفقدانه لقب السوبر الإفريقي أمام الأهلي.