جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 10:07 صـ 10 رجب 1444 هـ

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

الاهلي - الصفحة الرسمية للاهلي
الاهلي - الصفحة الرسمية للاهلي

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافساته في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويعد المارد الأحمر الحامل التاريخي لها برصيد 10 ألقاب.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بعدما نجح الأخير في الوصول لدور الـ32 بعد إقصاء الجيش الرواندي في الدور التمهيدي الأول.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد مباراة الذهاب بين الأهلي ونظيره الاتحاد المنستيري، وأكد على إقامة اللقاء يوم 9 أكتوبر الجاري في تونس، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة بعد هذا الموعد بأسبوع.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

حصلت قناة التونسية الأرضية على حقوق بث مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لشبكة "بي إن سبورت" الناقل الحصري للبطولات القارية والعالمية.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة نانت وموناكو في الدوري الفرنسي اليوم الأحد 2-10-2022

الخطيب يعقد جلسة مع كولر قبل السفر للعلاج

وفي سياق آخر، عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم الأحد، جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للترتيب للفترة المقبلة قبل سفره في رحلة علاجية خارج البلاد، في حضور هارالد جامبيرلي مساعد السويسري وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وحرص الخطيب على عقد تلك الجلسة مع المدير الفني قبل السفر للخارج، للترتيب والإطمئنان على فترة إعداد الفريق للموسم الرياضي المقبل 2022-2023، وأكد على ضرورة توفير كافة احتياجات الفريق واللاعبين والأجهزة الفني، الإدارية والطبية، قبل انطلاق مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الشوط الأول.. السيتي يتقدم برباعية نظيفة على اليونايتد في «ديربي مانشستر»

الأهلي يخوض 3 وديات في معسكره المغلق

وخاض الأهلي معسكر مغلق في الفترة الماضية وتخلله 3 مباريات ودية أمام بتروجيت، أسوان وطلائع الجيش.

وحقق الأهلي الفوز على بتروجيت بخماسية مقابل هدف وحيد، والفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، بينما اختتم مبارياته الودية بالسقوط في فخ التعادل أمام طلائع الجيش.

وقرر الجهاز الفني للمارد الأحمر عدم عرض مباريات الفريق الودية، حفاظًا على السرية وخطط المدير الفني.