الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بيراميدز يفوز على رويال الإماراتي بنتيجة 12-1 وديا

بيراميدز
بيراميدز

حقق نادي بيراميدز فوزًا كاسحًا بدستة أهداف كاملة على نظيره رويال الإماراتي، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، في معسكر الفريق السماوي في دبي.

وتغلب بيراميدز على رويال الإماراتي بنتيجة 12-1، وجاءت الأهداف عن طريق: مصطفى فتحي (هاتريك) - الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف (هدفين) - محمود وادي - رمضان صبحي - وليد الكرتي - دودو الجباس - محمد الشيبي - إسلام عيسى - محمود صابر.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

وشهدت المباراة تألق مصطفى فتحي، الوافد الجديد للفريق السماوي قادمًا من النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يستعد لمنافسات الكونفدرالية

وجاءت مواجهة بيراميدز ورويال الإماراتي في ختام معسكر دبي، والذي يخوضه الفريق السماوي في الفترة الحالية استعدادًا لبدء الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد بيراميدز لانطلاق مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عندما يلتقي بنادي هلال الساحل السوداني، في دور الـ32 للبطولة، خلال المباراة المقرر لها يوم 8 أكتوبر الجاري.