الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس

مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر

الأهلي
الأهلي

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء عن مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال شهر أكتوبر وبعد غياب دام لفترة طويلة بعد نهاية الموسم المنقضي.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية مواعيد مواجهات الأهلي في الموسم الجديد، ويخوض النادي الأهلي أولى مبارياته بالموسم الجديد نسخة 2022/2023، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي VS الاتحاد المنستيري

يلتقي المارد الأحمر فريق الاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري، على أرضية ميدان ملعب الأخير بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة ذهاب الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة إياب الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

ويواجه الأهلي غريمه الاتحاد المنستيري، في إياب دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري.

الأهلي VS الزمالك

يصطدم المارد الأحمر مع غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 28 من الشهر الجاري، وذلك في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

تذاع أحداث مبارايات الأهلي والاتحاد المنستيري، عبر شاشة قنوات bIN sports، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري في إفريقيا

استعدادات الأهلي للموسم الجديد

يخوض المارد الأحمر تدريباته الجماعية، بنظام اليوم الكامل كما طبقه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي قاد الشياطين الحمر في ثلاث مواجهات ودية نجح خلالهم من تحقيق الفوز في مواجهتين أمام فريق بتروجيت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، وأمام أسوان بنتيجة ثلاثة أهداف، بينما حقق التعادل أمام فريق طلائع الجيش.