التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الزمالك والمصري بالدوريأبرزها النوم طويلا.. اعرف أسباب اكتئاب الشتاء وعلاجهكأس العالم 2022.. حكيم زياش: صنعنا التاريخ اليوم.. ولعبنا بشخصية الفريق الواحدكأس العالم.. لوكا مودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة كرواتيا وبلجيكاجون لوكا: الأسعار في مصر ستشهد انخفاضا في بداية من يناير المقبلالرئيس السيسي يوقع على كورة لأحد مواهب برنامج «كابيتانو مصر»بشرى سارة لأداء العمرة.. الخارجية السعودية تعلن عن تأشيرة جديدة للمملكة«أسود الأطلس والرجالة اللي مشرفنا».. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة منتخب المغرب بعد صعوده للدور الـ16صدارة المغرب والانتصار التاريخي للنسور.. أبرز إنجازات العرب في مونديال قطر 2022ضمانات من المجتمع الدولي.. الرئيس الفرنسي يكشف عن شروط إنهاء حرب أوكرانيابالأعلام المغربية.. أمير قطر يحتفل بتأهل أسود أطلس لثمن نهائي كأس العالم 2022كأس العالم.. أشرف حكيمي أفضل لاعب في مباراة المغرب وكندا
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 09:14 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

مواعيد مباريات الأهلي في شهر أكتوبر

الأهلي
الأهلي

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء عن مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال شهر أكتوبر وبعد غياب دام لفترة طويلة بعد نهاية الموسم المنقضي.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية مواعيد مواجهات الأهلي في الموسم الجديد، ويخوض النادي الأهلي أولى مبارياته بالموسم الجديد نسخة 2022/2023، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي VS الاتحاد المنستيري

يلتقي المارد الأحمر فريق الاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري، على أرضية ميدان ملعب الأخير بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة ذهاب الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة إياب الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

ويواجه الأهلي غريمه الاتحاد المنستيري، في إياب دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري.

الأهلي VS الزمالك

يصطدم المارد الأحمر مع غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 28 من الشهر الجاري، وذلك في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

تذاع أحداث مبارايات الأهلي والاتحاد المنستيري، عبر شاشة قنوات bIN sports، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري في إفريقيا

استعدادات الأهلي للموسم الجديد

يخوض المارد الأحمر تدريباته الجماعية، بنظام اليوم الكامل كما طبقه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي قاد الشياطين الحمر في ثلاث مواجهات ودية نجح خلالهم من تحقيق الفوز في مواجهتين أمام فريق بتروجيت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، وأمام أسوان بنتيجة ثلاثة أهداف، بينما حقق التعادل أمام فريق طلائع الجيش.