الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:15 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وداعا ثعلب المخابرات المصرية.. نجوم الفن ينعون سمير الإسكندراني بكلمات مؤثرة

سمير الإسكندراني
سمير الإسكندراني

سببت وفاة الفنان سمير الإسكندراني حالة من الحزن الكبيرة في الوسط الفني حيث حرص مجموعة من نجوم الفن على نعيه بعد توفيه مساء أمس الخميس عن عمر يناهز الـ 82 عامًا.

ونشرت إسعاد يونس صورة للفنان الراحل سمير الإسكندراني عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها: "وداعا سمير الإسكندراني إلى لقاء".

ومن جانبها نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة للفنان الراحل وكتبت عليها: "البقاء لله الله يرحمه".

وفي نفس الوقت، حرص الفنان محمد صبحي على نعي الفنان سمير الاسكندراني من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة الصديق والزميل الفنان سمير الاسكندراني".

وتابع محمد صبحي: "هذا الرجل الوطني العظيم .. ثعلب المخابرات المصرية ضد الصهيونية.. المطرب المثقف الراقي والحنجرة الرائعة التي عزف عليها أجمل الألحان".

واختتم كلامه: "وداعًا الفنان والانسان، دعائي إلي الله تعالى لك بالرحمة والمغفرة وللأسرة الصبر والسلوان".

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان سمير الإسكندراني عن عمر يناهز 82 عامًا

ونشرت دينا صورة للفنان الراحل سمير الإسكندراني عبر صفحتها بموقع "انستجرام" وعلقت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان سمير الإسكندراني في ذمة الله.. اللهم ارحمه و اغفرله.. نسألكم الدعاء".

كما نعى الفنان نبيل الحلفاوي، الفنان سمير الاسكندراني من خلال موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وكتب: "رحم الله الفنان سمير الاسكندراني وألهم أهله ومحبيه الصبر.. تميز كمطرب بطعم خاص سواء في أغانيه الخفيفة أو الوطنية.. وكان له دور وطني مع المخابرات المصرية قبل مشواره الفني".