الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل

تامر حسني وزوجته على صفحته الشخصية
تامر حسني وزوجته على صفحته الشخصية

أثارت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني، الكثير من الجدل حول انفصالها عن زوجها من جديد، حيث قامت بإلغاء متابعة تامر من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حقيقة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

ثم رجعت وتابعت زوجها بعد دقائق، على حسابها الإنستجرام، ولكنها قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بتامر حسني، واحتفظت بسمة بوسيل بثلاثة منشورات لها فقط.

وتوقع العديد من الجمهور أن بسمة بوسيل، بهذه الطريقة تشير إلى انفصالها عن زوجها تامر حسني من جديد، ووجود خلافات بينهما، أو توجه رسالة غير مباشرة لتامر بهذا التصرف التي فعلته.

وإلى الآن لم يصرح تامر حسني، أو يرد على بسمة بوسيل، بأي شيء يكشف من خلاله حقيقة انفصالهما أو لا، بل مازال متابع لزوجته ومحتفظ بجميع صورهما على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

إعلان بسمة بوسيل إنفصالها عن تامر حسني

يشار إلى أن بسمة وبوسيل، كانت قد فاجأت الجمهور في عام 2020، بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها تامر حسني في منشور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ولكنها قامت بحذفه بعد دقائق قليلة من نشره.

وقالت زوجة تامر حسني في منشورها: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وتبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق للجميع".

اقرأ أيضًا..

تفاصيل إعللن حسين فهمي ترميم أغنية على الممر بمهرجان القاهرة السينمائي

رد تامر حسني على زوجته

ورد النجم تامر حسني، على منشور بسمة بوسيل ووجه رسالة عتاب لها، وكتب عبر خاصية استوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "بسمة حببتي للأسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسَوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني عليها وحبيبتني بيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة.. المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي وأم ولادي.. أنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير".

وقال تامر حسني، خلال إحدى اللقاءات الإذاعية التي أجراها بعد أزمته مع زوجته، وأشار إلى أن صغر سن بسمة بوسيل جعلها تتأثر بتلك المواقع موجهاً رسالة لها: "أنا عارف إن حياتي صعبة وأنت أكبر من هذا بكثير وربنا يخليكي ليا ويخلي أولادنا لنا".