الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فرحات يوجه رسالة لـ المنتجين.. فيديو

أحمد فرحات
أحمد فرحات

يطمح الفنان أحمد فرحات في الرجوع إلي السينما مرة أخري، كما وجه رسالة إلى المنتجين بأنه لا يزال قادرا على التمثيل ويبحث عن العمل الجيد.

وقال أحمد فرحات خلال لقائه في برنامج "الستات" من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة: أنا راجع للتمثيل حبا وهواية ومستعد اشتغل ببلاش.


وردا على سؤال سهير جودة إن كان يحتاج للمال لذا قرر العودة قال: أنا بدأت تمثيل في مسرح المدرسة واتخطفت للسينما، وعمري ما أقدر أخبط وأطلب من حد، أنا ممكن أرجع لو خبطت على باب شركات الإنتاج، لكن أنا :بقدر نفسي وواخد قلادة الدولة التقديرية والحمد لله زوجتي سيدة فاضلة معندهاش تطلعات طبقية ومبسوط وسعيد بحياتي".


وتابع: "أحنا شوية هواة بنعمل سهرات تليفزيونية وننتجها ونذيعها على القنوات الفضائية اللي بتقبل تعرض ونستمتع".

ويستعد أحمد فرحات للعودة من خلال عمل جديد مع الفنان محمد هنيدي وعلق على سبب اختياره قائلا: "محمد هنيدي أعاد العائلات للسينما، زمان كان العائلات بيروحوا للسينما وبعدين ابتعدوا بسبب أفلام المقاولات، لكن هنيدي رجع العائلات بأفلامه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"يا أنا يا خالتي".

بعد أنباء إصابته بالزهايمر.. عادل إمام في رسالة مؤثرة :”عايزني أموت ليه”

وأحمد فرحات بدأ التمثيل في طفولته وكانت شهرته لا تقل عن شهرة أي فنان في الوسط الفني، وكان أول أعماله دور الطفل اليتيم في فيلم "مجرم في إجازة" درس بالمعهد عالي صناعي وكان تخصصه في مجال الاتصالات ومن ثم عمل مهندس اتصالات برئاسة الجمهورية في عهد محمد حسني مبارك، بعد إحالته للمعاش قرر الرجوع لعالم التمثيل مرة أخرى في التلفزيون والمسرح.