الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«انقذوا حياة سيلين».. حملة لشراء أغلى علاج في العالم بدعم الفنانين

والدة الطفلة سيلين مع إسعاد يونس- مصدر الصورة: قناة DMC
والدة الطفلة سيلين مع إسعاد يونس- مصدر الصورة: قناة DMC

تصدَّر هاشتاج «انقذوا حياة سيلين» منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وشارك الآلاف في حملة تبرعات، لجمع 40 مليون جنيه لإنقاذ حياة الطفلة سيلين، المريضة بضمور العضلات.

وأطلقت أسرة الطفلة سيلين حملة لجمع التبرعات في شهر مايو من العام الجاري، من أجل جمع قيمة شراء، العلاج الأغلى سعرًا في العالم.

تضامن واسع من الفنانين لإنقاذ سيلين

حازت حملة جمع التبرعات لعلاج الطفلة سيلين، تضامن واسع من الفنانين، على رأسهم الفنان محمد هنيدي الذي طالب متابعيه بالمشاركة في الهاشتاج والعمل على نشره لمساعدة الطفلة سيلين وتوفير ثمن العلاج الذي تحتاج إليه.

وكتب محمد هنيدي، على حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي: «العسل دي اسمها سيلين مصابة بمرض صعب جدا، وحالتها بدأت تسوء، الأيام الجاية ممكن تنقذ حياة سيلين».

وأضاف هنيدي: «لو مش هتعرف تتبرع، شارك في الهاشتاج واعمل ريتويت واكتب عن سيلين في حسابك، ده أبسط شئ ممكن تقدمه عشان غيرك ممكن يقدر يتبرع».

ولم يقتصر الأمر على هنيدي فقط، بل شارك الممثل أحمد صفوت للتبرع من أجل علاج سيلين، عبر فيديو أعاد نشره على صفحته الرسمية بـ«فيس بوك» إن المصريين قادرين على تحقيق هدف جمع التبرعات لإنقاذ حياة سيلين، كما استطاعوا فعل ذلك في حالات مماثلة.

ولم تغب الإعلامية إسعاد يونس عن المشاركة في حملة جمع التبرعات للطفلة سيلين، إذ استضافت والدتها في برنامجها لمناشدة الجميع بالتبرع لعلاج الطفلة المريضة.

والدة الطفلة سيلين جمعنا 9 ملايين

وكشفت رضوى حمدي والدة الطفلة سيلين، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة DMC، أنها علمت بمرض ابنتها عندما كان عمرها 11 شهرًا، وحينها أجرى لها الأطباء بعض التحاليل الطبية للتأكد من إصابتها بمرض ضمور العضلات الشوكي.

وأردفت أنّ سيلين تبلغ من العمر حاليًا عام و3 أشهر، لكن حالتها الصحية تدهورت بشكل سريع، وأوصى الأطباء بضرورة الإسراع في حصولها على العلاج من أجل إنقاذ حياتها.

وتابعت والدة سيلين، أنّ الأسرة قررت ففتح باب التبرعات، وتمكنت من جمع 9 ملايين ونصف فقط حتى الآن، من إجمالي المبلغ المطلوب.

اقرأ أيضًا: وفاة طبيبة شابة بمعهد القلب بأزمة قلبية.. وجمال شعبان: «احذروا الزعل»