الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل إعللن حسين فهمي ترميم أغنية على الممر بمهرجان القاهرة السينمائي

حسين فهمي من برنامج أسرار النجوم
حسين فهمي من برنامج أسرار النجوم

تواصل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للتحضير للدورة الـ 44 التي يرأسها الفنان حسين فهمي والمقرر انطلاق فاعلياتها خلال شهر نوفمبر المقبل.

ترميم فيلم أغنية على الممر

كشف الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اتخاذ إدارة المهرجان قرار بترميم فيلم "أغنية على الممر" الذي أخرجه الراحل علي عبد الخالق.

ومن المقرر عرض الفيلم بعد ترميمه ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، وقال الفنان القدير حسين فهمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علي التي تقدم برنامج "أسرار النجوم"، إنه اتخذ ذلك القرار صباح اليوم.

تصريحات حسين فهمي بأسرار النجوم

وأشار الفنان حسين فهمي في الحلقة الخاصة عن الراحل علي عبد الخالق، إلى أن فيلم أغنية على الممر سيعود جديد، معلقًا: "أنا بقول الكلام ده وهشام موجود وسامعني" وذلك في وجود نجل المخرج الراحل علي عبد الخالق.

أوضح حسين فهمي أنه تعاون مع هشام عبد الخالق كمخرج، معربًا عن سعادته بالعمل معه ومع الراحل علي عبد الخالق، قائلًا: "إحنا أصدقاء وزملاء".

اقرأ أيضًا: ”ميعادنا بكرة مين جاي”.. أنغام تشوق متابعيها لحفلها الغنائي في زد بارك الشيخ زايد «فيديو»

واختتم كلامه إنه إذا استطاع أن يكرم كل زملائه في الفن سيفعل ذلك، مؤكدًا أن الفيلم سيتم عرضه برونق كبير وشكل جديد في المركز القومي للسينما، وهناك عمل آخر سيتم ترميمه وهو فيلم بعنوان "يوميات نائب في الأرياف".