الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

طرق تنزيل تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة على نايل سات لمشاهدة المباريات

قناة ليبيا الرياضية
قناة ليبيا الرياضية

سيكون ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، على موعد مع المواجهة المرتقبة بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، اليوم الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المواجهة هي الثالثة ضمن مرحلة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعد الحدث الأبرز فيما يخص المباريات التي ستقام اليوم الجمعة.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة برشلونة الإسباني، أمام نظيره، بايرن ميونيخ الألماني، في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، وتنقل قنوات beIN Sports HD 1, beIN Sports Hd 3.

 

تردد قناة ليبيا الرياضية

وستذاع المباراة على قناة أخرى مفتوحة بشكل مجاني، وهي قناة "ليبيا الرياضية" على القمر الصناعي "نايل سات" وياتي ترددها كالتالي:

القمر : نايل سات

تردد: 11766 أفقي

معدل الترميز: 27500

وتأهل برشلونة للدور ربع النهائي، بعدما تغلب على نابولي الإيطالي، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف لهدفين، فيما دك بايرن ميونخ حصون تشيلسي الإنجليزي، بسبعة أهداف لهدف في ثمن النهائي.

 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة

 

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش ، جيروم بواتينج ، ألابا ، ديفيز.

خط الوسط: تياجو ، جورتيسكا ، كومان.

خط الهجوم: مولر ، جانبري ، ليفاندوفسكي.

اقرأ ايضًا: نجم مانشستر يونايتد: يجب منح ليفاندوفسكي جائزة الكرة الذهبية

 

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام بايرن ميونخ

 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، فيدال، سيرجي روبيرتو.

خط الهجوم: ميسي، سواريز.