السبت 24 أكتوبر 2020 10:53 مـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

نجم مانشستر يونايتد: يجب منح ليفاندوفسكي جائزة الكرة الذهبية

فيرديناند
فيرديناند

أبدى ريو فيرديناند، مدافع فريق مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق، دهشته من إلغاء جائزة أفضل لاعب في العالم "بالبالون دور".

 

وقال فيرديناند، خلال تصريحات صحفية: "لا أصدق بأنهم الغوا البالون دور، إنه خبر قاسي وهذه هي الكلمة المناسبة لوصف الأمر، ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ، يستحق الفوز بها لما فعله هذا الموسم وإذا فاز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ورفضوا اعطاءه الجائزة فهذا الأمر غير صائب".

وأضاف: "ما تعنيه هذه الجائزة لتاريخ اللعبة، أعتقد أنه من العار أنهم أخذوها بعيدًا هذا العام، لماذا لا يمكنهم تسليم الجائزة، حتى لو لم يكن لديهم حفل كبير لتسليمها كما يفعلون عادة! أعتقد أنه أمر مزعج".

 

وتابع: "كل اللاعبين يريدون التواجد في حفل توزيع جوائز الأفضل، هذا هو أفضل شيء للاعب في العالم، وفي هذا الجيل هناك لاعبان سيطران عليه - رونالدو وميسي -، كان من شأن ذلك أن يجعل الأمر أكثر تميزا بالنسبة إلى ليفاندوفسكي إذا كان اسمه على القائمة ولا أستطيع أن أصدق أنهم أخذوه منه ".

 

وواصل: "برأيي بايرن ميونخ هو المفضل لدي بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لديهم أفضل لاعب بوضعه الحالي وهو ليفاندوفسكي، ويضيفون نظامًا ومجموعة من اللاعبين الذين يبدون كفؤين للغاية وسلسين من الناحية التكتيكية، وسيكونون الفريق الذي يجب التغلب عليه في عيني".

 

اقرأ أيضًا: تقارير صحفية إيطالية: أندريا بيرلو يريد بقاء رونالدو مع يوفنتوس

 

وسيكون ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، على موعد مع المواجهة المرتقبة بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وتعد هذه المواجهة الثالثة ضمن مرحلة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعد الحدث الأبرز فيما يخص المباريات التي ستقام اليوم الجمعة.

فيرديناند ليفاندوفسكي بايرن ميونخ برشلونة الطريق الطريق رياضة دوري أبطال أوروبا