الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الهزيمة الثقيلة بدوري الأبطال.. خبر سار لجماهير برشلونة

برشلونة
برشلونة

زفت بعض التقارير الصحفية الكتالونية خبر سار لجماهير وعشاق نادي برشلونة الإسباني، لمحاولة امتصاص الغضب الجماهيري، عقب الخروج المهين للبارسا من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الجمعة، على يد بايرن ميونخ الألماني، بثمانية أهداف لنظيرهما.

 

ومن جانبها، أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، عل وشك اتخاذ موقف مصيري في تاريخ النادي، حيث رجحت الصحيفة أن بارتوميو يخطط للإعلان عن موعد مبكر للانتخابات الرئاسية في النادي الكتالوني، والتي كان من المفترض أن تقام في العام القادم 2021.

ويسعى بارتوميو لمحاولة تقليل غضب الجماهير في المقاطعة الإسبانية، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق من النادي البافاري، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع على إثرها البطولة.

 

وكان بارتوميو في تصريحاته الصحفية بعد انتهاء المباراة التي شهدتها العاصمة البرتغالية لشبونة، أن هناك قرارات مصيرية سوف يتم اتخاذها قريبًا، وهو ما فسرته موندو ديبورتيفو بأنه سوف إقالة المدرب كيكي سيتيين، وسيشمل أيضًا تحديد موعد الانتخابات التي ينتظرها الجميع، حيث تنتهي فترة رئاسة بارتوميو للنادي الكتالوني في عام 2021.

 

ومن المفترض أن لوائح البارسا تنص على أن يتم الإعلان عن موعد الانتخابات في العام الذي يشهد نهاية فترة رئاسته خلال المدة الممتدة ما بين شهري مارس وحتى شهر يونيو.

 

اقرأ ايضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ليون في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

وأوضحت الصحيفة أن بارتوميو قرر إقامة الانتخابات في مارس، وبمجرد الإعلان بشكل رسمي عن ذلك سوف يتم فتح الباب أمام المرشحين.