الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:36 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مدافع الأهلي يتلقى عرضا رسميا من بطل الدوري الصربي

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أعلن محمد عبدالجابر، وكيل أعمال محمود الجزار، مدافع النادي الأهلي المعار في صفوف فريق الجونة، عن تلقى الأخير عرضا رسميا من نادري ريد ستارك بطل الدوري الصربي.

وقال عبدالجابر في تصريحاته على قناة "النهار" "وصل خطابا رسميا للنادي الأهلي يوم 5 أغسطس من نادي ريد ستار بطل الدوري الصربي يطلب فيه ضم محمود الجزار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأضاف "أتواصل مع أمير توفيق بشكل مستمر لمعرفة طلبات الأهلي، خاصة وأن إدارة نادي ريد ستار طلبت معرفة طلبات الأهلي المادية حول الصفقة، وموعد الموافقة على رحيل اللاعب بسبب استئناف الدوري الصيربي".

وحسم التعادل الإيجابي 1 / 1 نتيجة مباراة الإنتاج الحربي وضيفه الأهلي، التي جمعتهما أمس الجمعة، على ستاد الأهلي ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدف الإنتاج الحربي في الدقيقة 27 عن طريق أحمد عفيفي، من تمريرة رائعة من كريم لالا خلف دفاعات فريق الأهلي فوصلت إلى أحمد عفيفي المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة سكنت يمين محمد الشناوي.

قبل أن يتعادل عمرو السولية لاعب وسط الأهلي لفريقه في الدقيقة 77 من عمر اللقاء من تسديدة قوية سكنت يمين شباك أحمد يحيى حارس الإنتاج الحربي.

ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ53 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما جاء نادي بيراميدز ثانيًا برصيد 35 نقطة، بينما جاء الزمالك ثالثًا برصيد 35 نقطة، إلا أن فارق الأهداف لصالح بيراميدز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أسوان الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، خوض التدريبات دون راحة بسبب ضيق الوقت بين المواجهات.

اقرأ أيضًا: مدربا منتخب مصر يحضران مباراة الأهلي والإنتاج الحربي