الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 04:12 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فهمي يفجر مفاجأة حول أسوأ طباع هنا الزاهد (فيديو)

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

بث الفنان أحمد فهمي عدة فيديوهات مباشرة له، كشف من خلالها عن أعماله الفنية، كما كشف للمرة الأولى عن أسوأ عيب لدى زوجته النجمة هنا الزاهد، وتعاونه معها فنيًا في السينما، وذلك من خلال خاصية الأستوري عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

ومن خلال البث المباشر، رد فهمي على أسئلة المتابعين له، وتلقى من هنا الزاهد سؤالًا عن أكثر ما يعجبه فيها، وأكد أن كل صفاتها تعجبه، ولهذا سيذكر أسوأ طباعها وهو "الزن"، وقال: "الدليل على كلامي ده إنها اللى بعتت السؤال وعمالة تزن علشان أجاوب عليه بسرعة".

أحمد فهمي يكشف عن اعماله المقبلة

وأكد أنه يرغب في تقديم عملًا سينمائيًا مع زوجته قريبًا، مشيرًا إلى أن هناك بالفعل فكرة لديه، ولكنه عليه الانتهاء من تصوير أعماله الفنية المتعاقد عليها قبل التفكير في دخول مشروع جديد.

وصرح عن توقيعه لبطولة مسلسل جديد سيشارك به في رمضان 2021، مع شركة "سينرجي"، مشيرًا إلى أن مشاركته في رمضان 2021 متوقفة على انتهائه من فيلم "السقوط في حلم سوسن" الذي يجمعه بالفنانة روبي، وإذا لم ينته سوف يؤجله إلى رمضان 2022.

اقرأ أيضًا: ”وحشتني الكاميرا أوي”.. ملك أحمد زاهر تنضم إلى نجوم مسلسل ”لؤلؤ”

كما كشف أنه يشارك كضيف شرف في فيلم "ديدو" بطولة شقيقه الفنان كريم فهمي، وانتهى من تصوير مشاهده منذ فترة طويلة، وأشار إلى أن فيلمه مع الفنان أحمد عز "العارف عودة يونس" من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

موضوعات متعلقة