الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:10 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبر من ثلج.. حكاية ذبح سيدة وتقطيع جثتها داخل شقتها بالهرم

المجني عليها
المجني عليها

72 ساعة اختفاء في ظروف غامضة، دفعت أسرة السيدة المعثور على أشلائها داخل الديب فريز بشقتها، إلى اللجوء لكتابة منشورا على صفحات المفقودين على الفيسبوك، بتغيب ابنتهم في ظروف غامضة.

مساء الخميس الماضي توجه الجزار الأربعيني العمر إلى مسكن حماه لمصالحة زوجته، بعد مشاجرة بينهما لخلافات أسرية، لتتوجه رفقته الزوجة إلى عش الزوجية تاركة طفليها، ليختفيان بعدها في ظروف غامضة، اضطرت الجدة إلى التوجه لشقة ابنتها لإحضار متعلقات لأحفادها، إذ تفاجأ بآثار بعثرة بمحتويات الشقة، وآثار دماء بغرفة النوم، وإشتمت رائحة كريهة، وبالتوجه نحوها وفتح الديب فريز الخاص بهم تفاجأت بفلذة كبدها مقطعة إلى أجزاء داخل أكياس بلاستيكية كبيرة الحجم.

ليتحول الديب فريزر من مكان لحفظ الأطعمة وتجميدها لـ"مقبرة صاحبتها".

بلاغ بالجريمة

اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كان قد تلقى إخطارا مفاده بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة مقطعة داخل شقة سكنية بمنطقة نزلة السيسي، بحي الهرم غرب المحافظة.

أمن الجيزة ينتقل لمسرح الجريمة

سرعان ما إنتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وتبين بالفحص المبدئي أن الجثة لسيدة عشرينية العمر مقطعة أجزاء داخل ثلاجة شقتها، ورجحت التحريات أن زوجها الذي يعمل جزارا وراء ارتكاب الجريمة.

جثة مقطعة ومفصولة الرأس

وكشفت معاينة رجال مباحث الجيزة لـ"شقة السيدة المعثور على أشلائها داخل شقتها في الهرم"، وجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة، ودماء بغرفة النوم، وانبعاث رائحة كريهة، وبفتح "الديب فريزر" الخاص بهم عبارة عن ديب فريزر عرضي، الخاص بمحلات المجمدات واللحوم، عثر على جثتها مقطعة إلى نصفين، والرأس مفصول عن الجسد، وباقي الجثة مقطعة كل عضو منفصل عن الآخر داخل أكياس بلاستيكية.

نقل الأشلاء إلى المشرحة

وجري نقل الأشلاء إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى.

فك طلاسم الجريمة

ألقت قوات أمن الجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام، وأمن الفيوم، القبض على الجزار المتهم بقتل زوجته، بعد ذبحها وتقطيع جثتها والإحتفاظ بها داخل الديب فريزر، بعد هروبه إلى محافظة الفيوم، وتمكنت القوات من إقتياده إلى ديوان القسم لمناقشته وسماع أقوال حول الجريمة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.