الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:37 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب إشبيلية: إنتر ميلان يستحق التواجد في دوري الأبطال

اشبيلية
اشبيلية

أشاد يولن لوبتيجي، المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني، بالأدائع الرائع الذي ظهر به لاعبي إنتر ميلان الإيطالي في الموسم الجاري 2019-2020، وبالتحديد خلال مشوارهما في بطولة الدوري الأوروبي.

وذلك قبل ساعات من مواجهتهم المرتقبة مساء اليوم الجمعة، في نهائي الدوري الأوروبي، والتي تجمعهما على ملعب "راين إينرجي" بألمانيا.

وخلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة، قال المدير الفني لإشبيلية: "إنتر ميلان يزخر بلاعبين من طراز عالمي لكننا نشعر بالحماس لخوض النهائي ونسعى لتقديم أداء رائع.. يجب أن نستغل نقاط قوتنا وأن نجتهد كفريق ونتحلى بالثقة".

وعلى هامش المؤتمر، قال جوان جوردان، لاعب وسط الفريق الإسباني: "من الصعب اللعب أمام منافسنا ونكن له الكثير من الاحترام وستكون واحدة من المواجهات التي تحسم بأصغر التفاصيل".

وتابع: "تشكيلة إنتر تستحق المنافسة في دوري الأبطال وليس الدوري الأوروبي لكن اشبيلية يحتفظ بالرقم القياسي في المسابقة ويتمسك بالإيمان بعد أن أطاح بروما وولفرهامبتون واندرارز ومانشستر يونايتد".

وواصل:" يجب أن نلعب بنفس المستوى الذي ظهرنا به مؤخرا لنهزم منافسنا ولدي ثقة كبيرة في فريقنا".

اقرأ ايضًا: نهائي الدوري الأوروبي.. مدرب إنتر ميلان: لا أخشى إشبيلية

في حين صرح أنطونيو كونتى، المدير الفنى إنتر ميلان الإيطالي، عن تلك المواجهة قائلًا: "لا أخشي فريق إشبيلية، ولكن نقدر تاريخهم، ولدينا إحترام لهم، وسنلعب أمامهم بطريقة رائعة.. منذ االيوم الأول لي مع إنتر قلت أن نسبة ثقتنا في أنفسنا تزداد مع مرور الوقت، والفريق أظهر رغبة كبيرة في العمل المستمر".