الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعثة الأهلي تتحرك إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى المغرب

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، استعدادًا للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب الرجاء المغربي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي يستضيفها مركب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

وخاض لاعبو الأهلي المران الأخير، عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وتناولوا وجبه الغذاء قبل التوجه إلى المطار استعدادًا للسفر إلى المغرب.

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى المغرب في الخامسة مساء، على متن طائرة خاصة، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي.

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى المغرب

ركز الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على الجانب البدني خلال تدريبات اليوم، وقسم اللاعبين إلى مجموعتين، خاضت كل مجموعة تدريبات مكثفة داخل صالة الجيم، وجزءًا بدنيا في ملعب التتش، قبل مشاركة الجميع في تدريبات خفيفة بالكرة.

وتم تخصيص برنامج استشفائي لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد، فيما خاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون.