الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:41 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحاته عن أبو تريكة.. هل تنازل أحمد داش عن الانتماء للزمالك؟

أحمد داش وأبو تريكة
أحمد داش وأبو تريكة

أثار الممثل الشاب أحمد داش، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته بشأن محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر.

وتغنى أحمد داش بقدرات أبو تريكة الفنية، مشيرًا إلى أنه يعد من أفضل اللاعبين في العالم، ويتفوق على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من الناحية الفنية.

تصريحات داش عن محمد أبو تريكة

قال داش في تصريحاته المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، من برنامج "اللعب على الجون": "أنا بشوف إن أبو تريكة مشكلته مش في العقلية، ولكن في آراءه الشخصية هو وحبه للنادي الأهلي".

وتابع: "أبو تريكة أحسن لاعب جه في مصر، كان لاعب مستوى عالي لدرجة إن كان ممكن يطلع من الأهلي على مانشستر يونايتد، وكان هيبقى في مستوى زين الدين زيدان لو كان لعب في أوروبا".

وواصل: "شوفته وهو بيلعب ضد البرازيل؟ إيه دا؟ أبو تريكة دا تشوفه تؤمن إن الإسلام دين الله الصحيح، مبيخافش يلاعب كريستيانو، مكاليلي، سيدروف".

وعن المقارنة مع محمد صلاح، قال الممثل الشاب: "صلاح أحسن من أبو تريكة من ناحية الإنجازات طبعًا، لكن عندي أنا أخد أبو تريكة على أندريس انيستا".

واختتم: "أبو تريكة عشان في الأهلي، أنت عمرك ما هتشوفه في المستوى دا".

داش زملكاوي ولا أهلاوي؟

المفارقة في تصريحات أحمد داش التي عبر فيها عن إعجابه بقدرات نجم الأهلي السابق، أن الممثل الشاب ينتمي لنادي الزمالك وهو ما سبق وكشف عنه خالد الغندور نجم الأبيض، في وقت سابق.

فسبق وكتب الغندور خلال عرض مسلسل جعفر العمدة في السباق الرمضاني الأخير: "الصراحة أنا مستمتع بجعفر العمدة محمد سامي، محمد رمضان وهالة صدقي، فتوح أحمد، مي كساب، أحمد داش، جوري بكر والغريبة إن كلهم زملكاوية الفن والهندسة".

والأمر لم يقف عند منشور الغندور، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو سابق للمثل الشاب خلال تشجيعه نادي الزمالك مرتديًا التيشيرت الأبيض.

وهو ما قد يفتح تساؤلًا حول تغيير انتماء أحمد داش الكروي، أم أنه ظاهرة نادرة كونه زملكاوي يعشق أيقونة أهلاوية؟