الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد داش: أبو تريكة أفضل من محمد صلاح ولم يتكرر

الفنان أحمد داش
الفنان أحمد داش

تصدر الفنان الشاب أحمد داش ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل لفيديو له وهو يتحدث عن لاعب النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة.

وأعلن الفنان أحمد داش من خلال الفيديو عن حبه الشديد للاعب محمد أبو تريكة قائلًا: "أبو تريكة أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، مشيرًا إنه لو أحترف في أوروبا لأصبح أسطورة مثل زين الدين زيدان".

وأكد داش، إن الاعب محمد أبو تريكة كان يمتلك إمكانيات تفوق كثير من الاعبين سواء داخل مصر أو خارجها، مشيرًا إنه يرى أبوتريكة افضل من محمد صلاح، ولا ننسى إن انجازات محمد صلاح عظيمة ولكن أبوتريكة أفضل

إن إمكانيات أبو تريكة الفنية تفوق لاعبين كثيرين، داخل وخارج مصر، مؤكدا أنه يعد أفضل فنيًّا من محمد صلاح، ومشيرا في الوقت نفسه إلى أن إنجازات صلاح عظيمة ولا أحد ينكرها.

ويذكر إن اخر أعمال الفنان أحمد داش، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني الماضي وقدم بطولته الفنان محمد رمضان.

ويعرض أيضًا للفنان أحمد داش في السينمات، فيلم هارلي الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان.

مسلسل "جعفر العمدة" من إخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويشارك في بطولة العمل بجانب محمد رمضان وزينة كل من إيمان العاصي، الفنانة هالة صدقي، الفنانة مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.

موضوعات متعلقة