الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:13 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصير «الفرعون» لم يخيفه .. هل ينجو صديق رونالدو من كابوس محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا؟

محمد صلاح ونجم مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح ونجم مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

خرج الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بتصريحات طبق الأصل، للفرعون المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، فيما يخص الانتقام والتوعد من ريال مدريد الإسباني، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن مانشستر سيتي من الإطاحة بالعملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، بعدما انتصار بنتيجة 4-1 ذهابًا وإيابًا في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويضرب بطل الدوري الإنجليزي بالنسخة الماضية، موعدًا من العيار الثقيل أمام ريال مدريد ، في نصف نهائي الأبطال، في موقعة عنوانها الثأر ورد الاعتبار أو العراقة و مواصلة العقدة الإسبانية.

وعقب تأهل مانشستر سيتي، وتجدد القمة الأوروبية مع ريال مدريد، قرر بيرناردو سيلفا، السير على خطى محمد صلاح، بشأن الانتقام من ريال مدريد الذي أقصى الفريق السماوي في النسخة الماضية بريمونتادا تاريخية بالوقت القاتل من المباراة.

بيرناردو سيلفا يتوعد ريال مدريد

توعد بيرناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي، فريق ريال مدريد، من خلال إطلاق بعض تصريحات الثأر، حيث قال اللاعب لشبكة "BT Sports" البريطانية: نريد الانتقام من ريال مدريد، النسق العام في الفريق أفضل من أكثر وقت مضى، ونسعى إلى التتويج بأول لقب أوروبي في تاريخ هذا النادي".

وأضاف زميل كريستيانو رونالدو في المنتخب البرتغالي:" الفريق واثق جدًا في الوقت الحالي، ولدينا القدرة على هزيمة ريال مدريد، نريد أن نصنع التاريخ لهذا النادي".

تصريحات بيرناردو سيلفا، لم تمر مرور الكرام على الجماهير التي تذكرت مباشرة، محمد صلاح الذي أطلق نفس كلمات الثأر خلال السنوات الماضية، وجاءت النهاية له السقوط في نيران السخرية، بعد فشله في الانتقام من ريال مدريد.

قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، أعلن رغبته في الانتقام من ريال مدريد بعد خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت إصابة محمد صلاح بعد تدخل عنيف من الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الملكي السابق.

كرر الهداف التاريخي للريدز في البريميرليج، تصريحات الانتقام من فريق العاصمة الإسبانية قبل نهائي دوري الأبطال الموسم السابق الذي جمع بين ليفربول وريال مدريد، لكن سقط محمد صلاح في لعنة السخرية والنيران بعد الخسارة من جديد بهدف نظيف بالمباراة التي أقيمت على ملعب" دي فرانس" بباريس 2022.

وتجدد هزيمة صلاح من ريال مدريد هذا الموسم بالأبطال، بعدما نجح الملكي في إقصاء ليفربول من دور السادس عشر بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

وفي هذا السياق، وضع بيرناردو سيلفا نفسه محل محمد صلاح هذه المرة.. فهل يستطيع نجم مانشستر سيتي النجاة من السخرية وكابوس ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أوروبا؟.

موضوعات متعلقة