الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 06:51 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأمجاد تعود».. إنتر ميلان يتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا على حساب بنفيكا

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

تأهل إنتر ميلان إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا بخمس أهداف مقابل ثلاثة مجموعة اللقاءين ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا في لقاء العودة من دور ربع النهائى .

وأفتتح إنتر ميلان التهديف في الدقيقة 14، بعد تبادل باريلا تمرير الكرة مع اللاعب لاوتارو مارتينيز على حدود منطقة الجزاء ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وأدرك فريق بنفيكا هدف التعادل في الدقيقة 43، بعدما أرسل رافا سيلفا تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء تابعها أورسنيس الخالي من الرقابة براسية قوية سكنت الشباك.

وأضاف إنتر ميلان الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعد تبادل ديماركو تمرير الكرة مع مخيتاريان على يسار منطقة الجزاء ثم مرر الكرة أمام المرمى وتابعها لاوتارو مارتينيز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وعزز إنتر ميلان النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 79، بعدما أستلم خواكين كوريا الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم راوغ أوتاميندي وسدد الكرة لترتطم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

وقلص بنفيكا الفارق في الدقيقة 86، بعدما أرسل أليخاندرو جريمالدو الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها أنطونيو سيلفا برأسية قوية مرت أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وتعادل بنفيكا في الوقت القاتل ،عن طريق بيتار موسى.

وفاز إنتر ميلان على بنفيكا 2-0 في لقاء الذهاب.