الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:15 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 19-4-2023

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، من أهم الموضوعات التي تهم عشاق جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم خلال الساعات القادمة.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023

ويحل مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، ضيفًا ثقيلًا على العملاق البافاري بايرن ميونخ في قمة إنجليزية ألمانية من العيار الثقيل، وسط ترقب كبير من عشاق الساحرة المستديرة.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2023

وتقام مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي على ملعب "أليانز آرينا"، معقل العملاق البافاري، وذلك في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وحقق مانشستر سيتي في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الاتحاد بالأراضي الإنجليزية، فوزًا عريضًا بثلاثية نظيفة على حساب بايرن ميونخ الذي يعاني من أزمات ونتائج خلال شهر أبريل، أبرزها الإقصاء من كأس ألمانيا، والخلاف الذي نُشب بين السنغالي ساديو ماني والألماني ليروى ساني، مهاجما العملاق البافاري.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

وتُنقل مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتتولى قناة "beIN Sports HD 1 Premium"، إذاعة اللقاء المرتقب بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويسعى مانشستر سيتي الذي يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد اقترابه من خطف صدارة الدوري الإنجليزي من آرسنال المتعثر بالتعادلات بالبريميرليج، إلى تحقيق الانتصار وتقديم الأداء الذي يليق بطل إنجلترا.

ويعول جوارديولا في قمة اليوم على الدولي النرويجي إيرليند هالاند مهاجم الفريق الذي يقدم مستويات استثنائية في أول موسم له مع مانشستر سيتي، حيث يتربع صاحب ال22 على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا معًا.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

وعلى الجانب الآخر، يطمح الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، إلى قلب الطاولة على مانشستر سيتي من خلال الريمونتادا، محاولا في استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق ذلك.

ويدخل العملاق البافاري متمنيًا تخطي كتيبة بيب جوارديولا، خاصة بعد الخروج بشكل مفاجئ من مسابقة كأس ألمانيا، غير أنه لا يضمن التتويج بلقب الدوري الألماني، بعدما ودع بروسيا دورتموند دوري الأبطال، حيث ينافس الأخير بقوة على لقب الدوري الألماني لتعويض الإقصاء المبكر من المسابقة الأوروبية.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا