الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على نوتينجهام فورست 3-2 في الدوري الإنجليزي

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

حقق ليفربول فوزا مثيرا على نوتينغهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد أنفيلد في الجولة الثانية والثلاثين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 47، بعد ركنية من جهة اليمين نفذها أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع فوصلت الي فابينيو قابلها برأسية أكملها جوتا برأسية أخرى من على خط المرمى سكنت الشباك.

وأدرك نوتينغهام فورست هدف التعادل في الدقيقة 52، بعد تسديدة قوية من نيكو ويليامز من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بروبيرتسون وسكنت يسار المرمى.

وتمكن ليفربول من التقدم مرة أخرى في الدقيقة 55، بعد تسديدة قوية من جوتا من يسار منطقة الجزاء سكنت اسفل يسار المرمى.

ونجح نوتينغهام فورست في إحراز هدف التعادل 67، بعد تسديدة على الطاير من مورجان جيبس وايت من داخل منطقة الجزاء سكنت اسفل يمين المرمى.

واقتنص ليفربول الثلاث نقاط في الدقيقة 71، بعد ركلة حرة من جهة اليمين نفذها أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد صلاح بتسديدة من على حدود منطقة الـــ 6 ياردات ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت المرمى.

وبهذه النتيجة يقفز ليفربول إلى المركز السابع برصيد 50 نقطة ،وتجمد نوتينغهام فورست في المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة.

موضوعات متعلقة