الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 21-4-2023

بث مباشر مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 21-4-2023 من أهم الموضوعات التي تُشغل ذهن عشاق كرة القدم العالمية.

بث مباشر مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق آرسنال نظيره ساوثهامبتون، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الإمارات"، معقل المدافجية، وذلك في إطار منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مشاهدة مباراة آرسنال وساوثهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتنطلق مباراة آرسنال ضد ساثهامبتون، مساء اليوم الجمعة، في قمة لا تخلو من الندية والإثارة الكروية، نظرًا لأهمية اللقاء في تحديد صراع الصدارة بين المتصدر الجانرز والوصيف مانشستر سيتي.

بث مباشر مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم

موعد مباراة آرسنال ضد ساثهامبتون سيكون في التاسعة بتوقيت مصر الساعة العاشرة بتوقيت السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق كرة قدم الإنجليزية.

مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال اليوم

ويخوض آرسنال مباراة اليوم ضد ساوثهامبتون، محاولًا استغلال عنصري الجمهور والأرض في خطف الثلاث نقاط، والعودة إلى نغمة الانتصارات، خاصة بعدما تعرض الجانرز لتعادلين أمام ليفربول وأوسع هام يونايتد في الجولتين الماضيين بنفس النتيجة 2-2.

كما يسعى الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال إلى الفوز بالمباراة وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي، الذي بات قريبًا من اقتناص الصدارة من الفريق اللندني.

مشاهدة بث مباشر لمباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ويدخل آرسنال لقاء الليلة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 74 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، في وصافة الترتيب بواقع 70 نقطة وله مباراة مؤجلة.

بث مباشر مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر، يطمح فريق ساثهامبتون في إجتيار مباراة آرسنال بأقل الخسائر، متمنيا الخروج من منطقة الهبوط، حيث يتذيل الفريق الضيف جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 23 نقطة.

مشاهدة مباراة آرسنال بث مباشر اليوم الجمعة