الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:31 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شحاتة ظهير أيسر.. مفاجآت مدوية في تشكيل الزمالك الرسمي أمام سموحة الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية

انتقادات جوارديولا سر تألق دي بروين مع مانشستر سيتي

جوارديولا
جوارديولا

ساهم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في زيادة الفاعلية الهجومية لنجمه البلجيكي كيفين دي بروين خلال الفترة الأخيرة.



ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن حتى أفضل لاعبي كرة القدم يحتاجون إلى القليل من التشجيع، وقد ثبت أن انتقادات بيب جوارديولا لدي بروين بشكل علني خلال الشهر الماضي كانت عملاً عبقريًا.



وتحدث جوارديولا عن دي بروين في 13 مارس الماضي، بعد أن وضعه على مقاعد البدلاء 3 مرات من آخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.



وقال جوارديولا، في ذلك اليوم: "تحدثت إليه مرارًا وتكرارًا.. ما أريده الذهاب إلى الأمور السهلة والقيام بها بشكل جيد.. "إن دي بروين لديه قدرة لا تصدق على صنع تمريرة حاسمة، وتسجيل الأهداف ورؤية التمريرات بطريقة لا يمكن لأحد أن يفعلها".



وأضاف: "لكنني دائمًا أؤمن بأنه سيزداد ويتحسن عندما ينجز الأشياء البسيطة بشكل جيد: مثل عدم فقدان الكرة، والحركة، والقدرة الرائعة على النشاط في الحركة".



واختتم: "إنها الأشياء البسيطة.. افعلها مرة أخرى، وبشكل أفضل وأفضل. عندما يحدث هذا ستكون الأمور الأخرى في المتناول".



وقالت الصحيفة البريطانية إن تصريحات جوارديولا كانت تبدو قاسية على لاعب مثل دي بروين لديه 5 أهداف و 18 تمريرة حاسمة في رصيده".



لكن من الواضح أن انتقادات جوارديولا الموجهة إلى "الأشياء البسيطة" كان لها الأثر التحفيزي المرغوب، حيث زادت فاعلية النجم البلجيكي الذي ساهم بعدها في 10 أهداف خلال 7 مباريات.

موضوعات متعلقة