الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:50 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الجسد في السعودية والروح بالإمارات».. كيف ظهر كريستيانو رونالدو في قمة آرسنال وساوثهامبتون بالبريميرليج؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

شهدت مباراة آرسنال وساوثهامبتون التي أقيمت أمس في مسابقة الدوري الإنجليزي، ظهورًا مميزًا، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي.

وسقط الجانرز في فخ التعادل الإيجابي ضد ساوثهامبتون بنتيجة 3-3، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي"البريميرليج".

الآرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا، كان خاسرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أنه تمكن من العودة بتسجيله هدفين قبل نهاية المباراة، ورغم ذلك واصل الجانرز نزيف النقاط بالتعادل الثالث على التوالي( ليفربول-وست هام يونايتد- ساوثهامبتون).

كيف ظهر كريستيانو رونالدو في قمة آرسنال وساوثهامبتون؟

ظهر كريستيانو رونالدو في مباراة الأمس الجمعة بين آرسنال ب، بالثوانٍ الأولى من بداية اللقاء، عندما استطاع الأرجنتيني كارلوس ألكاراز، مهاجم الفريق الضيف تسجيل الهدف الأول، ليقوم اللاعب بالاحتفال الشهير لرونالدو"sui" ويخطف الآنظار، وسط الحضور المميز لجماهير الجانرز في ملعب الإمارات.

واقترب آرسنال من خسارة صدارة الدوري الإنجليزي، لا سيما بعد تعادل الأمس، حيث يتواجد الجانرز في المركز الأول بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 75، فيما يحل مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، وصيفًا في جدول الترتيب بواقع 70 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.