الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:29 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستعينًا بـ «كريم بنزيما».. كيف مَزق صديق ميسي تاريخ كريستيانو رونالدو؟

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

تعرض الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، لضربة جديدة على خلفية الصراع المستمر مع منافسه التقليدي ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد المنتخب الأرجنتيني.

ويواصل رونالدو التألق في الأراضي السعودية مع "العالمي"، رغم غيابه عن التهديف بالمباراة الأخيرة مع النصر ضد الفيحاء والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك بمسابقة الدوري السعودي.

وخرج الأرجنتيني سيرجو أغويرو، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي التاريخي، وصديق ميسي المقرب للغاية، بتصريحات نارية خلال الأيام الماضية، كانت بمثابة طعنات لكريستيانو رونالدو وتمجيد ابن مواطنه ميسي.

أغويرو: كريستيانو هداف بالحظ

أثار أغويرو جدلًا كبيرًا بشأن المنافسة بين ميسي ورونالدو، حيث قال:" كريستيانو يسجل أهدافه بالحظ في الركلات الحرة، على عكس ميسي الذي يحرز الأهداف بطريقة رائعة ومن زوايا مستحيلة".

وأضاف هداف مانشستر سيتي التاريخي: "رونالدو يسجل الأهداف عن طريق أخطاء الحراس، أعتقد أن كريم بنزيما أفضل نته وكذلك و راؤول غونزاليس".

ووُصفت تصريحات صديق ميسي بأنها تمزيق لتاريخ كريستيانو رونالدو الذي قدم مسيرة أسطورية في أوروبا محققًا العديد من البطولات ومحطمًا الأرقام القياسية في مسابقة دوري أبطال أوروبا والدوريات الأوروبية الكبرى.