الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض ضخم من اتحاد جدة لضم ميسي.. تفاصيل

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن دخول نادي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات وتقديم عرض مغري للحصول على خدمات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

انضم ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2021، في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع برشلونة، ويرتبط بطل العالم بعقد مع الفريق الفرنسي حتى 30 يونيو 2023.

وارتبط اسم ليونيل ميسي، بالانضمام إلى الدوري السعودي، بداية من شهر يناير الماضي، وخاصة إلى نادي الهلال السعودي، وزاد اهتمام الفريق الأزرق وصيف بطولة العالم للأندية، على وجه التحديد بعدما حصل النصر على خدمات كريستيانو رونالدو، في الميركاتو الأخير.

وعلى مدار الأيام الماضية، قدمت إدارة نادي باريس سان جيرمان، العديد من العروض وذلك من أجل تمديد عقد اللاعب الأرجنتيني، والحفاظ عليه وعدم رحيله.

وأوضح موقع "barcauniversal"، اليوم، مفاجأة، بحصول ليونيل ميسي، على عرضًا ضخمًا من نادي الاتحاد السعودي للتعاقد معه خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا: ”دفاعات الأهلي شوارع”.. تعليق قوي من شوبير على تعادل الأهلي مع الداخلية

وأشار التقرير إلى أن نادي اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع ليونيل ميسي، مع اقتراب انتهاء عقده، والفريق السعودي مستعد لتقديم عرض ضخم لمدة عامين بقيمة 88 مليون يورو لكل موسم، وإمكانية انضمامه لنادي الاتحاد غير مرجح لنجاحها.