الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:25 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد حفل جوائز «ذا بيست» 2022

جائزة ذا بيست
جائزة ذا بيست

تتجه أنظار عشاف كرة القدم، مساء الاثنين، إلى "باريس" لمتابعة حفل جوائز الأفضل (ذا بيست) لعام 2022، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ومن المقرر أن ينطلق حفل "ذا بيست" في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة صباحا بتوقيت أبوظبي.

وسيعلن في الحفل أسماء الفائزين بجوائز "ذا بيست" بمختلف الفئات، وعلى رأسها أفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى أفضل حارس ومدرب.

كما سيقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم جائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف في العام الماضي، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف وأخرى خاصة بالجمهور.

ويكشف الفيفا الستار في حفل اليوم عن التشكيلة الأفضل لعام 2022.

يذكر أن القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل لاعب، تضم كل من كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) - كريم بنزيما (ريال مدريد) - ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان).

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب في العالم، كل من: بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) - ليونيل سكالوني (منتخب الأرجنتين) - كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد).

بينما يتنافس على جائزة أفضل حارس في العالم، كل من: ياسين بونو (إشبيلية ومنتخب المغرب)، تيبو كورتوا (ريال مدريد ومنتخب بلجيكا) - إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا ومنتخب الأرجنتين.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض