الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جينات المجرمين» سر التتويج.. كيف حقق ميسي لقب كأس العالم 2022؟

تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022
تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022

كشف الدولي ليساندرو مارتينيز، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الأرجنتيني، سر تتويج التانجو بلقب كأس العالم 2022 الذي أقيم على الأراضي القطرية.

وتمكن منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، من حصد لقب كأس العالم، بفوزه على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.

منتخب الأرجنتين، لم يكن المرشح الأول لنيل لقب مونديال قطر، إلا أن الروح القتالية التي امتلكها ميسي ورفقائه حسمت البطولة للتانجو الذي لم يظهر بشكل فني خلال مباريات الكأس العالمية.

وقال مارتينيز في تصريحات كشفتها صحيفة"ميرور" البريطانية:" نحن الأرجنتينيون بجينات القتال، ودائمًا نلعب بالروح والدم من البداية حتى النهاية، نجن نولد بروح قتالية عالية".

وأضاف مدافع الشياطين الحمر: "ثقافتنا في الأرجنتين تحتم علينا قتل الخصوم، لا أحب الخسارة والسقوط، القتال في المباريات ضروري وإلا سيتم إيقافي في كل مباراة".

واختتم: "كرة القدم في الأرجنتين هي كل شيء، لذلك نقدم كل ما لدينا، أتذكر عندما كنت صغيرا في الرابعة أو الخامسة من عمري، عندما أتعرض للخسارة كنت أبدأ في القتال والبكاء، فهي أشياء بداخلنا ولا نستطيع تغييرها".

اقرأ أيضًا:هالاند يقود التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

ويشارك مارتينيز صاحب الـ25 عامًا مع مانشستر يونايتد يبشكل أساسي منذ انضمامه للشياطين الحمر خلال الانتقالات الصيفية الماضية.