الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:31 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق ليفاندوفسكي على خروج برشلونة من الدوري الأوروبي أمام مان يونايتد

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، على خروج فريقه من بطولة الدوري الأوروبي، أمام مان يونايتد الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

وحقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزًا غاليًا على نظيره برشلونة الإسباني، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات إياب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا: الموت يفجع لاعب الأهلي قبل ساعات من مواجهة صن داونز بدوري الأبطال

وخرج نادي برشلونة من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعد الخسارة أمام مان يونايتد أمس الخميس، والتعادل في مباراة الذهاب، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بـ (4-3).

أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد خروج برشلونة

وأوضح روبرت ليفاندوفسكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مباراة الأمس أمام مان يونايتد، كانت مواجهة في دوري أبطال أوروبا، وحان الوقت الآن للمضي قدما والسير خطوة بخطوة".

واسترسل مهاجم النادي الكتالوني، تصريحاته قائلًا: "لابد من التركيز خلال الفترة الحالية، على حصد بطولتي الليجا وكأس ملك إسبانيا، وسنعود أقوى في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل".

وأنهى ليفاندوفسكي، تصريحاته قائلًا: "شكرا جميع المشجعين على الدعم الدائم، نحن نثق كثيرًا في تشافي، فهو يتقدم بالفريق إلى الأمام".

موضوعات متعلقة