الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:27 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. هل ينضم لنادي برشلونة؟ مفاجأة مُدوية في مستقبل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار في مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز والانضمام لبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم محمد صلاح لنادي ليفربول، في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة مالية قدرت بذلك الوقت بحوالي (42 مليون يورو)، ويرتبط حاليًا بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وكشفت صحيفة "El Nacional" الكتالونية، اليوم، مفاجآت جديدة في مستقبل الفرعون المصري، وإمكانية الرحيل عن الريدز، وذلك بسبب تراجع مستوى الفريق الإنجليزي هذا الموسم، وتقديم أداء ضعيف على مستوى البطولات.

وأشار التقرير إلى أن تراجع النتائج لنادي ليفربول، وخاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام ريال مدريد، على ملعب أنفيلد، ذلك الأمر يجعل إدارة الريدز تفكر في رحيل بعض اللاعبين، وعلى رأسهم محمد صلاح، لتجديد روح الدماء في الفريق.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن اللاعب الأهم والأبرز بالنسبة لنادي برشلونة سيكون محمد صلاح، الذي كان على رادار المدرب، تشافي هيرنانديز، والإدارة بقيادة، خوان لابورتا، لكن الأمر لم يتخطى مرحلة الاهتمام ولكن هناك فرصة جديدة للفرعون المصري الذي ربما يرغب في تغيير الأجواء بعد موسم سيء مع ليفربول.

أقرأ ايضًا: مصدر يكشف لـ”الطريق” موقف الشحات من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز

وأفاد التقرير أنه في حال نجاح إدارة ليفربول ومحمد صلاح، الوصول إلى حل ودي بشأن الرحيل، سيكون الفرعون المصري صفقة مثالية لدى برشلونة وتشافي، لأنه سيخلق جبهة قوية في مركز الجناح الأيمن ومن الممكن أن يلعب ضمن مثلث يتكون من عثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي.