الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:39 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تين هاج يطلب مساعدة فيرجسون قبل مواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي

تين هاج وفيرجسون
تين هاج وفيرجسون

يبدو وأن السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر يونايتد مازال يعطي التعليمات والنصائح للمديرين الفنيين الجدد للقلعة الحمراء، وجاء ذلك بعد طلب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني الحالي مساعدته قبل مواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي.

ويحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمع بينهما يوم الخميس المقبل على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر، وذلك في إياب ملحق ثمن النهائي للدوري الأوروبي.

وقد تعادل مانشستر يونايتد مع برشلونة في ستاد "كامب نو" والتي تعد نتيجة إيجابية للفريق الأحمر، ويتوجب عليه الفوز للعبور إلي دور ثمن النهائي، وذلك بعد إلغاء قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار.

تين هاج يطلب مساعدة فيرجسون

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، قد جلس مع السير أليكس فيرجسون في أحد المطاعم بمدينة مانشستر، قبل مواجهة برشلونة المرتقبة في الدوري الأوروبي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن تين هاج قد طلب مساعدة السير أليكس فيرجسون في مباراة الغد أمام برشلونة، من أجل تخطي عقبة النادي الكتالوني والتقدم خطوة نحو تحقيق اللقب القاري لمانشستر يونايتد.

وأضافت صحيفة "ذا صن"، أن فيرجسون سعيد للغاية بما يقدمه تين هاج مع مانشستر يونايتد، بعد سيطرة الهولندي على الفريق وهذا ما كان يفتقده مانشستر يونايتد خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا: ليفربول تعرض للإهانة.. الصحف الإنجليزية تسخر من سقوط «الريدز» أمام ريال مدريد