الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من كولر بعد مباراة الأهلي وأسوان بالدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر،عن سعادته عقب فوز فريقه الكبير أمام نظيرة اسوان في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء،ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز2022_2023.

وحقق الفريق الأحمر فوزا كبيرا أمام نظيرة أسوان بثلاثية نظيفة، ليواصل تربعه على صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 40نقطة.

وقال كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: " لقد كان مهمًا أن يتصدى الشناوي لركلة الجزاء التي احتسبت لصالح أسوان من أجل الاستمرار على نفس الأداء والتفوق في النتيجة، وفي النهاية سعداء بهذا المستوى".

وتابع: "تواجد الجماهير اليوم من الطرفين شيء جميل، الأجواء رائعة في حضورهم، أتمنى زيادة حضور الجماهير زيادة عدد الجماهير ستمنح صورة مميزة أكثر من ذلك عن مصر وستؤكد أن هناك أمان".

وأضاف:" قمت بالتحدث مع اللاعبين عن الأخطاء في التي حدثت خلال مباراة الهلال، وطلبت منهم غلق صفحة دوري الأبطال، لأن المباريات متلاحقة، وأحاول فصل اللاعبين باستمرار، وأقوم بعمل تدوير".

وعن معاقبة شريف علق قائلاً:"محمد شريف لم يتم معاقبته، فلقد شارك في مباراة الهلال، واليوم شارك شادي حسين وقدم مستوى جيد، الأهم لنا هو مصلحة الفريق".

واختتم:"أنا لا أعاقب أي لاعب لأنه أضاع فرصًا، أنا لست من مدرسة أن المهاجم عندما يُهدر فرصًا يجلس احتياطيًا 3 مباريات، وهذا ليس تصوري عن المدير الفني الجيد".

اقرأ أيضاًغيابات مؤثرة في قائمة بيراميدز قبل مواجهة المصري بالدوري