الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الشحات يصنع وعبد القادر يسجل الهدف الثاني لـ الأهلي أمام أسوان

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

نجح أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى أسوان، بالمباراة التي تقام حاليًا على ملعب زهرة الجنوب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي الهدف الثاني لفريقه، من خلال تسديدة صاورخية في مرمى أسوان، بعدما استلم تمريرة سحرية جديدة من حسين الشحات، في الدقيقة "41".

وانطلقت مباراة الأهلي أمام أسوان، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصر اليوم، على ملعب زهرة الجنوب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ودخل النادي الأهلي مباراة اليوم محتلا صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضًا: مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام أسوان بالدوري المصري

تشكيل الأهلي أمام أسوان

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: محمد أشرف، محمد عبد المنعم، محمود متولي، خالد عبد الفتاح.

اقرأ أيضًا: صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

- خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

- خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمود كهربا، حسين الشحات.