الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:43 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات الأهلي أمام أسوان في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول لمواجهة نادي أسوان، عسر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2022 - 2023).

وتنطلق مباراة الأهلي أمام أسوان، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصر اليوم، على ملعب زهرة الجنوب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعادت بعثة النادي الأهلي إلى أسوان، قادمة من السودان، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي، ودخل الفريق معسكر مغلق لمدة 48 ساعة لمواجهة الدوري.

وخاض النادي الأهلي، مباراة السبت الماضي، أمام الهلال السوداني، وخسر المارد الأحمر، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

وخلال مباراة الأهلي أمام أسوان، في بطولة الدوري المصري، يفتقد خدمات العديد من اللاعبين، بسبب مسلسل الإصابات الذي يداهم الفريق مؤخرًا.

غيابات الأهلي أمام أسوان في الدوري

- عمرو السولية وبرونو سافيو ومصطفى شوبير وأكرم توفيق وكريم فؤاد، يغيب كلًا منهما بسبب الإصابة.

- محمد الضاوي كريستو ورأفت خليل وكريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان، عدم تواجدهم في قائمة الأهلي بسبب انضمامهم لمعسكر بلادهم للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 20 عامًا.

- استبعاد أيمن أشرف من قائمة الفريق لأسباب فنية من وجهة نظر المدير الفني.

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة محتلا صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 22 نقطة.