الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:57 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف صبحي يلتقي رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة

اتحاد الطائرة
اتحاد الطائرة

التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعبد الهادي الشبيب، رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة، على هامش افتتاح النسخة الـ41 من البطولة العربية للأندية، والتي تستضفيها مصر بداية من اليوم وحتى 3 مارس المقبل على صالات استاد القاهرة الدولي.

وتناول اللقاء آخر مستجدات تنظيم البطولة العربية للكرة الطائرة بالقاهرة، وأكد أشرف صبحى على الدعم الكامل للبطولة وتذليل الوزارة لأي عقبات لإنجاح البطولة وظهورها بالصورة اللائقة أمام الجماهير، متمنيًا التوفيق للأندية العربية الشقيقة المشاركة بالبطولة.

وأكد صبحي على حرص الدولة على استضافة الأحداث الكبرى دوليًا وقاريًا في مختلف الألعاب على مدار العام، وذلك استفادة من المقومات الأساسية والبنية التحتية الرياضية التي تتمتع بها مصر والتي تناسب المعايير الدولية.

اقرأ أيضًا: تقارير: بايرن ميونخ يراقب نجم ريال مدريد للتعاقد معه الصيف المقبل

ووجه الشبيب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشكر لأشرف صبحي، على الدعم والجهد المبذول لإقامة البطولة، وتوفير كافة الأمور لتسهيل تنظيم البطولة وإقامة الوفود.

وانطلقت البطولة عصر اليوم الإثنين، وأقيمت 4 مباريات حتى الآن، وتقام آخر مباراتين في الفقرة المسائية، والتي تشهد الظهور الأول للنادي الأهلي ممثل مصر الوحيد في البطولة عندما يواجه مصافي الشمال العراقي.