الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:30 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أزمة القيد ومباريات السوبر».. أسباب انسحاب الزمالك من البطولة العربية للكرة الطائرة

طائرة الزمالك رجال
طائرة الزمالك رجال

انسحب الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك من النسخة الـ41 للبطولة العربية للكرة الطائرة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 20 فبراير الجاري وحتى 3 مارس المقبل، على صالات استاد القاهرة الدولي.

وكشف أحمد شعلان المدير الإداري لفريق طائرة الزمالك رجال أسباب انسحاب الفريق من البطولة، وقال في تصريحاته الخاصة لـ"الطريق": "تمت دراسة القرار جيدًا قبل إعلانه، وجاء بسبب ضغط المباريات في الموسم وتعنت الاتحاد هو السبب، الاتحاد يضغط الزمالك كثيرًا".

اقرأ أيضًا: محمود جابر: تكتل دفاع موزمبيق حرمنا من التسجيل.. وراضي عن الأداء

وأضاف إداري الفريق: "حتى الآن لم نتمكن من التعاقد مع لاعب محترف ثاني لتدعيم صفوف الفريق، ولم نتمكن من تسجيل المحترف التركي بعدما تعاقدنا معه، هو تم تسجيله على سيستم الاتحاد ولكن توقف الأمر بسبب أزمة القيد والمديونيات على النادي مثلما حدث مع اتحاد كرة القدم".

وتابع شعلان: "مشاركة الفريق في سلسلة مباريات كأس السوبر تسبب في إرهاق اللاعبين، خاصة وأنه كان من المفترض إقامة السوبر بين الزمالك والاتحاد فقط وليس 4 فرق، وملف المدير الفني لم يكن عائق في مشاركة الفريق، الزمالك عندما يخوض بطولة يجب أن يكون ضامن التتويج بها، ولكن في الظروف الحالية كان قرار الانسحاب صحيحًا".