الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:24 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

محمود جابر: تكتل دفاع موزمبيق حرمنا من التسجيل.. وراضي عن الأداء

محمود جابر
محمود جابر

تحدث محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عن النتيجة التي انتهت بها مواجهة الفراعنة أمام نظيره الموزمبيقي في خضم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا للشباب.

واستضاف استاد القاهرة الدولي مباراة منتخب مصر تحت 20 عامًا أمام نظيره الموزمبيقي في افتتاح البطولة القارية المقامة في مصر.
وقال جابر في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: راضي عن الأداء ولكني غير راضي عن النتيجة.

وأضاف: خلقنا فرص كثيرة ولكن لم يكن هناك تركيز، والقادم سيكون أفضل بإذن الله.
وتابع: التدرج بالكرة كان جيد جدًا، واحيانًا كان يوجد بطئ في بناء اللعب، ومنتخب موزمبيق كان متكتل دفاعيًا في حالة الهجوم كان يقف لديهم أربع لاعبين في الخلف.

واستكمل: الأداء جيد ولكن المشكلة في إنهاء الهجمات، وأعد الجماهير إن النتيجة هتكون أفضل في مباراتي السنغال ونيچيريا.
وواصل: أم عن التسديد على المرمى، فقد حاولنا نسدد حوالي 4 أو 5 مرات، هذا ليس بالعدد الكبير ولكن التكتل الدفاعي كان السبب فيه.

واستطرد: طالما لم نسجل مبكرًا، فسيفقد اللاعبين تركيزهم بحكم الخبرات.

اقرأ أيضًا.. الدوري الإنجليزي.. راشفورد يقود مانشستر يونايتد للفوز على ليستر سيتي 3-0