الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفد الأهلي برئاسة الخطيب يزور مؤسسة مجدي يعقوب للقلب

محمود الخطيب ومجدي يعقوب
محمود الخطيب ومجدي يعقوب

أجرى وفد من النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الإثنين، زيارة إلى مؤسسة مجدي يعقوب للقلب في أسوان، مستغلًا وجوده في زهرة الجنوب لمواجهة ممثل الجنوب في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأعرب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن سعادته لزيارة الصرح الطبي الكبير، موجهًا الشكر لمجدي يعقوب وكافة فريقه على مساعدة المرضى، مؤكدًا أن المكان شهد تطور رهيب منذ أخر زيارة أجراها في 2013.

وعرض المسؤولون عن مؤسسة مجدي يعقوب أهم الخدمات التي يقدمها المركز لوفد النادي الأهلي، بالإضافة لإمكانيات المؤسسة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وتبادل محمود الخطيب ومجدي يعقوب علم النادي الأهلي ودرع المؤسسة، وقدم رئيس القلعة الحمراء تبرع من فريق الكرة الأول بالنادي لصالح مركز القلب، وإلتقاط الصور التذكارية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراتي مصر الأولمبي وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

مجدي يعقوب: زيارة الأهلي شرف للمؤسسة

وقال مجدي يعقوب عن زيارة وفد النادي الأهلي: "شرف كبير لنا لأننا نعز ونقدر قيمة النادي الأهلي بعد تفضلكم بالتواجد معنا اليوم، لأن ذلك يعد تحفيز للشعب المصري على التبرع للمؤسسة، والأهلي هو رمز الرياضة والصحة، ونفخر به جميعنا".

وأضاف يعقوب: "نتمنى التعاون معًا لخدمة بلدنا، الدور المجتمعي للأهلي شيء عظيم لأن خدمة الناس هي أهم شيء في الحياة.. أعلم من هو الخطيب وما قدمه في الماضي ومازال يقوم به حتى الآن، شعور الحب والاحترام متبادل بيننا".