الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:07 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم جماهير ليفربول على فندق إقامة ريال مدريد بالألعاب النارية.. فيديو

جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم، عن توافد وهجوم جماهير ليفربول نحو فندق إقامة فريق ريال مدريد للتشويش عليهم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفربول في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، في مشهد غريب للغاية توافدت جماهير ليفربول بالألعاب النارية فجر اليوم نحو فندق إقامة فريق ريال مدريد، وذلك من جانب القلق والتشويش عليهم قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، تأكيد بعض شهود العيان بأن البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد كان يرقص "سامبا" على أصوات الألعاب النارية.

???? ÚLTIMA HORA | Así está a esta hora el hotel del @RealMadrid'>https://twitter.com/realmadrid?ref_src=twsrc%5Etfw">@RealMadrid

en Liverpool

???? Numerosos fuegos artificiales a las 2:00h de la madrugada

???? @partidazocope'>https://twitter.com/partidazocope?ref_src=twsrc%5Etfw">@partidazocope


???? #PartidazoCOPE'>https://twitter.com/hashtag/PartidazoCOPE?src=hash&ref_src=twsrc%5Etfw">#PartidazoCOPE
pic.twitter.com/41yhWTimiY

— El Partidazo de COPE (@partidazocope) February'>https://twitter.com/partidazocope/status/1627838302039539712?ref_src=twsrc%5Etfw">February
21, 2023

ويدرك جماهير ليفربول معانأة الفريق أمام العملاق المارينجي ريال مدريد خلال السنوات الماضية، حيث يرغبون في الثأر من النادي الملكي وإقصاءه من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتتكرر المواجهة بين ليفربول وريال مدريد في دور الـ 16، بعد نهائي 2018، و2022 من دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن النادي الملكي في تحقيق اللقبين على حساب "الريدز"، مما يجعل الفريق الأحمر في حالة من التوهج والصعود للدور المقبل.

اقرأ أيضًا: ماذا قدم محمد صلاح أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟