الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قدم محمد صلاح أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، انطلاق مباراة هامة ومرتقبة، مساء اليوم الثلاثاء، بين ليفربول الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد.

وعلى مدار تاريخ مواجهات الفريقين، دائمًا اللقاءات تشهد منافسة قوية بين ليفربول وريال مدريد، نظرًا لقوة المباراة بين الطرفين، ويتألق الدولي المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي ليفربول، يقدم أداء استثنائي وملحوظ خلال مواجهات القمة.

اقرأ أيضًا: غيابات الأهلي أمام أسوان في الدوري المصري

آخر مباراة جمعت ليفربول ضد ريال مدريد، كانت في نهاية شهر مايو الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح لاعبو الميرنجي بخبرات السنين في التتويج بالبطولة الأغلى على مر التاريخ، بالفوز بهدف دون رد.

ماذا قدم محمد صلاح أمام ريال مدريد بـ دوري أبطال أوروبا؟

قبل مواجهة اليوم الثلاثاء المرتقبة في قمة دوري أبطال أوروبا، لعب محمد صلاح، مع ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي، أمام ريال مدريد 6 مرات، فشل فريقه في تحقيق الفوز بأي مباراة، وتعادل مرة وحيدة، وخسر 5 مباريات، وتمكن الفرعون المصري من تسجيل هدف وحيد.

موضوعات متعلقة