الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:26 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة في موقف مبابي من رحيل ميسي ونيمار عن «سان جيرمان»

ميسي ونيمار ومبابي
ميسي ونيمار ومبابي

كشفت التقارير الصحفية، اليوم الأحد، عن مفاجأة قوية بعدما تم تحديد موقف الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لنادي باريس سان جيرمان، من رحيل الثنائي نيمار وليونيل ميسي، زملائه في الفريق الباريسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتردد على مدار الأيام الماضية الكثير من التقارير الفرنسية والأقاويل، برغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الرحيل ومغادرة حديقة الأمراء، بعدما رفض جميع العروض المقدمة من إدارة النادي الفرنسي، لتمديد العقد المقرر انتهائه في شهر يونيو المقبل، وفي ذلك تبحث إدارة النادي أيضًا، عن نادي للحصول على خدمات نيمار، وذلك لقلة مشاركته بسبب مسلسل الإصابات.

وذكرت شبكة "لو سبورت 10" الفرنسية، في تقرير نشرته عبر الموقع الإلكتروني، أن رحيل الثنائي نيمار وميسي، سيكون بالفعل كيليان مبابي، سعيد بقرار رحيلهم، لأنه سيصبح النجم الأوحد في غرفة ملابس الفريق الباريسي.

وأشار التقارير إلى أن علاقة كيليان مبابي، بصديقه نيمار، ليست الأفضل على الإطلاق، وما زالت متوترة، لأن البرازيلي يعد هو صيق المقرب لميسي.

واستكملت الشبكة تقريرها أنه في حالة رحيل ميسي ونيمار، سيصبح مبابي القائد، ما سيعزز موقفه داخل غرفة الملابس بقوة، ويجعل الجميع يستمع إلى تعليماته فقط.

وأتم التقرير أن رحيل ميسي ونيمار، ذلك يجعله سيستغل صلاحياته أيضا في تحديد الصفقات الجديدة لباريس، لتعويض الرحيل المحتمل لميسي ونيمار، ليتحول اللاعب الفرنسي بذلك إلى محور المشروع الباريسي.

اقرأ أيضاً : بقدم حسين الشحات.. الأهلي يقلب تأخره أمام صن داونز في الشوط الثاني