الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:11 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

ميسي وسكالوني ومارتينيز الأفضل.. الأرجنتين صاحبة نصيب الأسد في جوائز «ذا بيست»

مارتينيز حارس الأرجنتين
مارتينيز حارس الأرجنتين

شهدت حفل جوائز« ذا بيست» المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» والمقامة حالياً بالعاصمة الفرنسية باريس، تتويج الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب عن 2022.


ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم

ونافس ميسي على الجائزة الثنائي الفرنسي، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، وكليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي.

إيمانويل مارتينيز أفضل حارس في العالم

وتوج الأرجنتيني إيمانويل مارتينيز، حارس فريق أستون فيلا الإنجليزي، بجائزة أفضل حارس في 2022، متفوقاً على البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، و ياسين بونو، حارس المنتخب المغربي.

سكالوني أفضل مدرب في العالم


وعن هوية أفضل مدرب في العالم بالحفل، حيث حصد ليونيل سيباستيان سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني جائزة أفضل مدرب في العالم عن 2022، بعد منافسة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد والإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونال الجمهور الأرجنتيني جائزة أفضل جمهور بعد المساندة الكبيرة لأسود التانجو في كأس العالم الذي أقيم على الأراضي القطرية والتي تمكن فيه ميسي ورفاقه من حصد المونديال.