الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:44 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف اكرامي: الأهلي خالف وعده معي فحرضت اللاعبين خلال أزمة كورونا

شريف إكرامي
شريف إكرامي

اعترف شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، على تحريضه للاعبين على رفض خصم من رواتبهم خلال أزمة كورونا.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "نعم حرضت لاعبين الفريق على رفض خصم رواتبهم".

وأضاف: "حسام عاشور كان قائد الفريق، وأنا أيضًا، ومنذ أن أصبحت قائد كنت أفضل أن أكون صوت للاعبين حتى يكون لي دور كقائد للفريق".

وتابع: "بعد مباراة صن داونز، التي خسرنا فيها 5/0، تم خصم 10% من عقود اللاعبين، والكابتن سيد عبد الحفيظ، طلب الإجتماع بي أنا وعاشور لكي نبلغ اللاعبين بالقرار".

وواصل: "أنا لم يكن عندي شك بأنه لابد أن يكون هناك عقاب بعد هذه الهزيمة الكارثية، وقلت ذلك لسيد عبد الحفيظ، وإزددت بأن هناك مباراة عودة، ثم لقاء بيراميدز، وقلت له أرى أن ننتظر وبعد هذه المرحلة لو تريد أن نقتلع رقابهم سيحدث".

وأكمل: "قلت له لابد أن نضع لهم حافز رغم الخصم حت يكون هناك دافع للتعويض، وسيد عبد الحفيظ اقتنع وقال لي لو تخطينا مباراة صن داونز، وفزنا بالدوري والكأس، ستكون المكافات مضاعفة، وتحدثت مع اللاعبين وقلت لهم كل شئ، وأبلغتهم بقرار الخصم ولكن قلت لهم الحوافز، حدث ثورة وإنزعاج بين اللاعبين ولكن وافقوا وامتثلوا للقرار".

وأردف: "بعد نهاية الموسم ذهبت لسيد عبد الحفيظ وقلت له هناك لاعبين جدد دخلوا الفريق والخصم مازال يطبق على اللاعبين القدامى وطلبت منه أن يتم إزالة الخصم بحكم أننا فزنا بالكأس والدوري، وذهبنا للخطيب وقلنا له ذلك والخطيب رفض وظل الخصم مطبق علينا".

اقرأ أيضًا: شريف اكرامي يرد على تدخله في رحيل رمضان صبحي.. ويؤكد: موظف في الأهلي يقود حملة ضدي

وواصل: "وقت أزمة فيروس كورونا، عبد الحفيظ كلمني وقال لي أن الأندية تخفض رواتب اللاعبين، قلت له هل هناك أزمة في النادي؟ فقال أن الناس تقول أن هناك أزمة، أبلغته أنني رافض قرار تخفيض الرواتب ولن أتحمل مسؤولية اللاعبين، ومن سرب معلومة أنني رفضت هو هو نفس الشخص الذي قال وقتها بأني عندي حق".