الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:48 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| أول رد رسمي من برشلونة على طلب ميسي بالرحيل

ميسي
ميسي

تعيش جماهير برشلونة حالة من الترقب والتوتر، بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، بعدما طالب مسؤولو النادي بالرحيل عن البلاوجرانا.

 

وأرسل ميسي فاكسًا للنادي الكتالوني خلال الساعات القليلة الماضية، يؤكد رغبته الرحيل وتفعيل بند فسخ التعاقد بالتراضي.

ليرد نادي برشلونة للمرة الأولى على أنباء رحيل ميسي، اليوم الأربعاء، عن طريق رامون بلانيس السكرتير الفني للنادي الإسباني.

 

قال رامون في المؤتمر الصحفي المتعلق بتقديم فرانسيسكو ترينكاو لاعب البرسا الجديد: "الجميع يتمنى بقاء ميسي معنا في برشلونة ولم نفكر في رحيله مطلقًا لأنه أفضل لاعب في التاريخ".

وكشف: "خطتنا هي تكوين فريق قوي ومميز حول ميسي وهذا ما تحدثنا عنه مرارًا وتكرارًا على مدار الأشهر الأخيرة الماضية.

 

وتابع: "أعدكم بأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل إقناع ميسي بالاستمرار مع برشلونة، وندرس جميع الاقتراحات للوصول إلى الحل المناسب ولا نريد أن يكون هناك مشاكل ونزاعات بيننا عبر وسائل الإعلام".

وعن حقيقة رحيل ميسي بسبب أسلوب التعامل مع سواريز وفيدال، ورد: "نحترم جميع اللاعبين، لكن لدينا خطة ونحاول تنفيذها من أجل إعادة قوة الفريق والمنافسة على البطولات مرة أخرى".

 

وشدد: "الجميع في برشلونة وأي شخص يحب كرة القدم يتمنى أن يكون ميسي جزءًا من الفريق، وفلا يصدق أن يكون هناك انقسامًا بين مجلس الإدارة حول بقاء ميسي".

 

اقرأ أيضًا: ماركا الإسبانية تكشف عن وجهة ميسي المقبلة

واختتم السكرتير الفني لبرشلونة: "حتى هذه اللحظة، لم يبلغنا ميسي بأنه ممتنع عن حضور التدريبات والتي ستنطلق بنهاية الشهر الجاري".